تحميل بيس الصينية للاندرويد

7.0.0
رابط التحميل - ملف اللغة الانجليزية

فيديو شرح التثبيت لأندرويد 11 او اعلي

كيفية تثبيت تحميل بيس الصينية للاندرويد APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل بيس الصينية للاندرويد الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجعTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 39
الإبلاغ عن هذا التطبيق

فيديو شرح تثبيت بيس الصينية

الصور

وصف

تحميل بيس الصينية للاندرويد ( eFootball)‏ المعروفة سابقًا باسم  Pro Evolution Soccer، وتختصر PES‏ عالميًا 

وWinning Eleven‏ في اليابان، هي سلسلة ألعاب فيديو لمحاكاة كرة التى قامت كونامي بتطويرها و نشرها منذ عام 1995. وتتكون من ثمانية عشر جزءًا رئيسيًا والعديد من الألقاب التي صدرت على العديد من المنصات المختلفة. وقد حققت السلسلة نجاحًا تجاريًا باستمرار.

و الأن أصدرت كونامي تحديثا جديدا مدمج به نظام كأس العالم المقام حاليا في دولة قطر العربية، وتفوز اللعبة بشهرة واسعة في الوطن العربي وتخطت أعداد تحميلها حوالي 500 مليون عملية تثبيت على الهواتف الاندرويد، واليوم سوف نوفر لمتابعينا طريقة تحميل لعبة بيس موبايل نظام كأس العالم لعام 2023 ومتطلبات تشغيل اللعبة بالإضافات الجديدة التي أطلقتها كونامي في هذا التحديث.

 أحدث اصدار من تحميل بيس الصينية للاندرويد

eFootball 2023 واحدة من أكثر ألعاب محاكاة كرة القدم شعبية وإثارة. سيحب عشاق كرة القدم eFootball واقعيتها ، وتقنياتها المتقدمة ، والمجموعة المتنوعة من خيارات اللعب المقدمة ، وهي مناسبة لكل من المحترفين والمبتدئين. 

و تم وضع العديد من التحسينات من العمل السابق ، مثل نظام التحكم في الكرة ونظام الدفاع ونظام المراوغة ، يمكن تنزيل ألعاب eFootball لأجهزة Android مجانًا. 

حيث تساعد ألعاب الفيديو الشباب على قضاء أوقات فراغهم  وهذا هو سبب اهتمامهم الشديد بألعاب كرة القدم ، وخاصة ألعاب كرة القدم مثل لعبة بيس  2023 eFootball PES، هذا الإصدار يتمتع بمتعة خاصة به ويحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين.

ويحتوي على العديد من المميزات الحديثة بالإضافة إلى لعب الكثير من المباريات في بطولات مختلفة ، فهي تضم ملايين اللاعبين حول العالم والعديد من الفرق والبطولات من جميع القارات.

تمت إضافة بعض أوراق اللعب الجديدة إلى وضع اللعب Dream Team ، خاصة بعد أن اكتسب Konami قوة فريقين في هذا الإصدار.

و تمت إضافة العديد من الفرق والملاعب الجديدة ، بما في ذلك فريقان: ديربي راج ، إيه سي ميلان وإنتر ميلان. 

تعد هذه الفرق من أهم الفرق المرخصة في هذا الإصدار من اللعبة. وقد تمت مضاعفة عدد الفرق المجانية في اللعبة حتى وصلت إلى 26 فريقًا للعب مجانًا.

تحميل بيس الصينية
تحميل بيس الصينية
تحميل بيس الصينية
تحميل بيس الصينية

لتنزيل لعبة PES 2023 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ح تى عبر جهاز المحمول مجانًا برابط مباشر أنظر أسفل المقال

معلومات مهمة حول الإصدار الحديث من لعبة بيس 

  • الفئة:

العاب رياضية

  • الإصدار الحالي:

7.0.0

  • تم التحديث:

2023-02-04

  • الحجم:

57MB

  • المتطلبات:

أندرويد 5 فما أعلى

  • المطور:

Konami

  • اسم الحزمة:

jp.konami.pesam

 ما هي ميزات تحميل بيس الصينية للاندرويد ؟

تسمح لك لعبة بيس الشهيرة باللعب ضد لاعبين آخرين من مناطق مختلفة في لعبة كرة قدم فيديو على الإنترنت، أو اللعب في مباريات حقيقية مع لاعبين وفرق حقيقيين مثل فريق برشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس ومانشستر يونايتد والأرسنال، وكورينثيانز وفلامينغو وساو باول وريفر بلايت. إذا يمكنك اللعب مع فريقك ولاعبينك المفضلين.

كانت شركة Konami حريصًتا على الاستماع إلى شكاوى لاعبي eFootball 2022 ، وإصلاح المشكلات ، ونشر نسخة حديثة من اللعبة ترقى إلى مستوى توقعات المستخدمين واللاعبين القدامي والجدد بأن تكون نسخة أفضل من سابقتها. 

حيثُ تضم النسخة الحديثة من لعبة بيس مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة الواقعية للاعبين من أجل الاستمتاع بمباراة كرة القدم والشعور بأجواء المنافسة الرياضية الرائعة كما لو كنت في اللعبة الحقيقية، وقد نجحوا في تحقيق جو رائع من المنافسة بين اللاعبين وقد زاد الاقبال أكثر على اللعبة وارتفعت عدد التحميلات عقب إصدار ذلك التحديث.

بناء فريق أحلام محترف

مع لعبة بيس 2023 ، يمكنك إنشاء فريقك المحترف وتعديل تشكيل فريقك وتكتيكاته بكل حرية قبل وأثناء المباراة، كما يمكنك اضافة لاعبين من بطولات دوري متعددة إلى فريقك وتحكم في فريقك فقط من شاشة هاتفك الذكي ومن موقعك. 

تتيح لك ألعاب مثل eFootball أو بيس أن تختار فريقك بدقة باستخدام الإحصائيات المقدمة من اللعبة حول اللاعبين وأدائهم في المباريات السابقة، هذا يجعل اللعبة أكثر متعة وتفاعلية. لأن أفضل اللاعبين أداءً يظلون في القمة، وبالتالي يزيد هذا من المنافسة بين اللاعبين كما هو الحال في الألعاب الحقيقية.

ما هي متطلبات تنزيل تحميل بيس الصينية للاندرويد النسخة الحديثة من لعبة بيس؟

تتطلب لعبة eFootball 2023 مساحة تخزين تبلغ 3.4 جيجا بايت لتثبيت الملفات والبيانات الرئيسية للعبة ، و 2 جيجا بايت من المساحة الخالية على جهازك. تحتاج أيضًا إلى اتصال إنترنت ثابت، يمكن تثبيت لعبة كرة القدم الإلكترونية وتشغيلها على الهواتف الذكية بمعالجات 64 بت.

بعد تنزيل e-Football أو بيس على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر ، يمكنك قضاء افضل وقت في كرة القدم مع أصدقائك وعائلتك وزملائك في اي وقت على مدار الـ24 ساعة.

ما الأذونات التي تطلبها eFootball 2023 للعمل على الهواتف الذكية؟

إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة بيس eFootball 2023 على هاتفك الذكي ، فأنت بحاجة إلى السماح ببعض الأذونات حتى تتمكن من تنزيل اللعبة وتثبيتها على هاتفك، تتضمن هذه الأذونات التقاط الصور ومقاطع الفيديو والمواقع التقريبية والدقيقة المستندة إلى الشبكة. 

ابحث عن حسابات أو أضف حسابات أو أزلها أو أعرض معلومات Wi-Fi أو حرر أو اقرأ أو حتي قم بحذف محتوى وحدة تخزين USB على جهازك استنادًا إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

تشمل الأذونات الأخرى تسجيل الصوت ، وقراءة حالة الهاتف ونوعه ، وتنبيه رسائل الوسائط المتعددة ، وتلقي البيانات من الإنترنت ، ومنع الجهاز من الانتقال إلى وضع السكون ، وتغيير اتصالات الشبكة ، والتفاعل مع أجهزة Bluetooth. مثل( الاقتران ، والتحكم في الاهتزاز ، والوصول الكامل إلى الشبكة).
بيس 2018 للاندرويد بدون نت

 خطوات تحميل eFootball PES 2023 Mobile Season 3 من داخل اللعبة: 

1- يجب تشغيل الهاتف وتوصيله بالإنترنت.

2- بعد فتح اللعبة ، سوف تظهر رسالة تحديث الموسم الثالث و يتعين عليك الضغط على زر المتابعة.

3- حيث يتم نقلك إلى Google Play حتى تكتمل عملية التحديث ويتم تنزيل التحديث 60 ميغابايت.

 عيوب لعبة بيس 2023 للكمبيوتر

لعبة بيس eFootball PES 2023 هو تحديث للإصدار السابق من اللعبة الذي تم إصداره العام الماضي في عام 2022 مع بعض التراخيص والتغييرات.

لم تحظ لعبة PES 2023 باهتمام كافٍ من شركة

إذا كنت تريد تحميل لعبة بيس 2023 والاستمتاع بكافة مميزات احدث نسخة من اللعبة فلا تترد في قراءة هذا المقال قبل الضغط على زر التحميل أدناه حيث قدمنا لك مجموعة متنوعة من المميزات والعيوب الخاصة بهذه النسخة تحديداً من اللعبة وقد سردنا بالتفصيل أهم المعلومات التي تود معرفتها حول اللعبة قبل البدء في اللعب ولا تنسي متابعة كل جديد حول عالم الألعاب في موقعنا، إليك رابط تحميل لعبة بيس 2023 مباشر بدون اعلانات من متجر جوجل بلاي الرسمي
بيس 23 بدون نت للاندرويد

رابط تحميل لعبة بيس 2023 للموبايل

رابط تحميل لعبة بيس 2023 للكمبيوتر

14 تعليقات على "تحميل بيس الصينية للاندرويد"

  1. Pingback: تحميل فيفا 14 مود 23 فيها كارير مود - كينج مود

  2. Pingback: العـاب المـلوك | Games2Kings

  3. Moaaz هو يقول:

    مرحبا بك يا قلبي انتي الله يسلمك من الشر عنك ي روحي انا معاذ

  4. youssef sadek هو يقول:

    ممكن نتعرف بحضرتك يافندم تحت امرك يافندم تحت البطانيه

  5. Yasinmareey هو يقول:

    تمام شكرا

  6. حيدر امجد جمعه هو يقول:
  7. علي نجاح فصيل هو يقول:

    هذا محمد جليل. ميرا النوري العرقية

  8. علي نجاح فصيل هو يقول:

    مركز محمد مصري

  9. علي نجاح فصيل هو يقول:

    سﻻم عليكم

  10. غير معروف هو يقول:

    تمام شكرا

  11. غير معروف هو يقول:

    ازاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook