تحميل فيفا 16 للاندرويد بدون نت

3.2.113645
للتنزيلTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 17
بحجم
1.5
الإصدار
3.2.113645
المتطلبات
4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تحميل فيفا 16 نقدم لك رابطًا سريعًا ومباشرًا مجانيًا للعبة FIFA 16 Ultimate Team Android ، وهي لعبة  FIFA 16 Mobile تتيح لك إدارة فريقك بالكامل من البداية إلى النهاية ، بما في ذلك أفضل البطولات المحلية والقارية في العالم مع اللاعبين المضمنين فيفا 2016 تعليق عربي للاندرويد .

عن فيفا 16 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل فيفا 16
تحميل فيفا 16

يعود FIFA بإصدار جديد كليًا يجمع بين أفضل الفرق واللاعبين في العالم. استمتع بأفضل لعبة فيديو لكرة القدم مع طريقة لعب ورسومات محسّنة لجهاز Android الخاص بك. ابدأ من الصفر وأنشئ فريقك الخاص للتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.
تنزيل بيس 2012 للاندرويد PES 2012

تداول لاعبيك ، اكسبهم أو اشترِ لاعبين جدد في الانتقالات لتحسين فريقك. تم تحسين هذا الإصدار من اللعبة بشكل كبير وهو يشبه إلى حد كبير لعبة وحدة التحكم ، بمستوى عالٍ من الواقعية والتفاصيل.

اختر من بين أكثر من 500 نادي مرخص و 10000 لاعب مرخص والعب في مجموعة متنوعة من البطولات بينما تستمتع بفرق FIFA الأكثر ذكاءً وعناصر تحكم سريعة الاستجابة. العب بشكل مريح مع عناصر التحكم سريعة الاستجابة التي يمكنها قراءة إيماءات معينة لتجارب جديدة ومثيرة.

قم بتنزيل تحميل فيفا 16 للاندرويد APK OBB
FIFA 16 Ultimate Team لنظام Android يتميز الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب محاكاة كرة القدم FIFA لنظام Android برسومات أكثر واقعية وطريقة لعب مبتكرة. أنشئ فريقًا فريدًا من خلال الاختيار من بين آلاف اللاعبين للسباق لاحقًا وهزيمة الفريق المنافس.\

استمتع بلعبة FIFA 16 Ultimate Team APK تحكم في اللاعبين في الملعب وقم بتمريرات دقيقة وسجل أهدافًا مذهلة في المرمى. أصبحت إدارة سلوك اللاعب أكثر راحة

بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين الصورة أيضًا بشكل كبير ، وسوف تغمر الموسيقى التصويرية اللاعبين فيها.

بالإضافة إلى ذلك ، لديك سيطرة كاملة على فريقك ، واكتساب لاعبين جدد ، وتغيير المخططات والأشكال والعديد من المعايير الأخرى.
تحميل FIFA 23 Mobile فيفا 2023 موبايل كينج مود

وصف تحميل فيفا 16 بحجم 200 ميجا

FIFA 16 Ultimate Team هي لعبة FIFA Legends لهذا العام التي طال انتظارها للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. كما هو متوقع ، يتيح لك هذا الإصدار الجديد الاستمتاع بعدد من أوضاع اللعب المختلفة ، بما في ذلك “Ultimate Team” الشهير.

قم ببناء فريق أحلامك من الألف إلى الياء. في بداية اللعبة ، ستحصل على حزمة من البطاقات حيث ستجد ، كالعادة ، لاعبين وعقود ومدربين وأنظمة تدريب والمزيد. يشمل جميع بطاقات Ultimate Team الكلاسيكية.

في حين أن جزءًا كبيرًا من اللعبة هو بلا شك وضع Ultimate Team ، يمكنك أيضًا المشاركة في المباريات الودية والبطولات والكؤوس. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن FIFA 16 جميع التراخيص الرسمية ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالدروع والعتاد والتعديلات المحدثة.

طريقة اللعب في FIFA 16 Ultimate Team مشابهة جدًا للأقساط السابقة. في الأساس ، تم تبسيط عناصر التحكم وتكييفها مع شاشة اللمس ، لذلك من السهل تنفيذ بعض الإجراءات – لكن البعض الآخر ليس كذلك. بغض النظر ، الشيء المهم هو الاستمتاع.

أسلوب اللعب
لديك أكثر من 10000 لاعب حقيقي و 500 فريق من جميع أنحاء العالم. لا تنس الملاعب. الواقعية هي واحدة من أعظم أسلحة هذا العنوان. إدارة الفريق ليست كل شيء ، ستلعب أيضًا المباريات بناءً على إمكانية اللعب المذهلة لـ FIFA Legends تحميل فيفا 16 من جوجل بلاي .

حقق FIFA 16 Ultimate Team قفزة هائلة إلى الأمام في الرسومات. تستخدم EA Sports محركًا جديدًا ،

تمامًا مثل إصدارات PS3 و Xbox 360. النبأ السيئ هو أنه سيمد جهازك إلى أقصى حد ، حتى لو كان لديك محرك أحدث!

كانت قابلية اللعب أكبر خيبة أمل في FIFA 16 Ultimate Team ، حيث تحسنت بشكل طفيف مقارنة باللعبة السابقة. يشعر بعض المستخدمين أنه تراجع ، خاصة عندما يتعلق الأمر بإدارة الفريق. يتم تبسيط العقود ، والنظام الأخلاقي الجديد لم يتم شرحه بالكامل …

FIFA 16 Ultimate Team هي لعبة مجانية مع معاملات دقيقة. لا يتعين عليك الدفع للتقدم ، على الرغم من أنك ستربح هذه المرة بعض العملات المعدنية مقابل كل لعبة تفوز بها. عليك ان تكون صبور.

 ميزات تحميل فيفا 16 للاندرويد بحجم صغير

  1. لعبة كرة القدم مع أكثر اللاعبين والفرق المرخصة.
  2. فرق التحدي من جميع أنحاء العالم.
  3. تحسين اللعب والواقعية.
  4. وضع مسودة FUT
  5. تحسينات واجهة المستخدم
  6. تحقق من البث الجديد
  7. أساطير جديدة (Xbox فقط)
  8. فريق الأسبوع الجديد
  9. العب محاكاة كرة قدم سلسة على نظام iOS.
  10. يشمل الرسوم المتحركة الممتازة للشخصية
  11. حركات المراوغة الجديدة.
  12. يتضمن Fifa 16 فقط عصا تحكم صغيرة لحركات المراوغة الخاصة.نلف وندور في الميدان والتحديات الخاصة الممرات
  13. ضع خطط واستراتيجيات إستراتيجية مثيرة للاهتمام.
  14. ابدأ تدخلًا نظيفًا لاستعادة الكرة في هجوم الخصم.
    download

تعليق على "تحميل فيفا 16 للاندرويد بدون نت"

  1. Pingback: فيفا cr7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook