تنزيل لعبة Asphalt 9 للاندرويد بحجم صغير

1.0
ستتمكنون في لعبة أسفلت 9: الأسطورة من قيادة سيارات حقيقية من كبرى شركات تصنيع السيارات الحديثة، مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors، من بين الكثير من العلامات التجارية العالمية. انطلقوا بسرعة ونفّذوا الحركات الاستعراضية عبر العديد من المواقع الديناميكية الواقعية في وضعي اللعب الفردي ومتعدد اللاعبين. استمتعوا بحماس السباقات التي يجلبها لكم فريق تصميم لعبة Asphalt 8: Airborne.
تحميل APKTELEGRAM
0/5 الأصوات: 0
بحجم
300.7 MB
الإصدار
1.0
المتطلبات
Android 5.0+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تنزيل لعبة Asphalt 9 من اللعبة الأسطورية الجديدة التي أطلقتها شركة Gameloft مؤخرًا ، وهو استوديو متخصص في إنتاج ألعاب الأندرويد الشهيرة ، ثم تم إصدار اللعبة مجانًا على متجر Google Play ، الأمر الذي جعلنا نقرر إصدار اللعبة. لعبة لأول مرة في الدول العربية ، من خلال موقع كينج مود الإلكتروني للاستمتاع باللعبة على هاتفك المحمول في أي وقت ،

وقد حصلت Asphalt 9 على العديد من التحسينات ، ليتم تطوير Asphalt 8 أو تسمى Airborne تصبح اللعبة أكثر كفاءة وأكثر شعبية في جميع أنحاء في العالم ، هناك العديد من السيارات ذات العلامات التجارية المميزة في اللعبة العلامات التجارية الشهيرة هي Lamborghini و Ferrari و Porsche و W Motors ، تنزيل لعبة Asphalt 9. من خلال اللعبة يمكنك قيادة الكثير من السيارات في العديد من الأماكن الخاصة في عالم اللعبة.بعد تثبيت لعبة “Asphalt 9” على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك قيادة السيارة والاستمتاع بالتصميم الواقعي للعبة. أو أي شيء آخر ، بسبب الاهتمام التفصيلي بمواقع البناء والأماكن التي يقود فيها اللاعب سيارته. طن.

تنزيل لعبة Asphalt 9
تنزيل لعبة Asphalt 9
تنزيل لعبة Asphalt 9
تنزيل لعبة Asphalt 9

تم إطلاق Asphalt 9 قبل دقائق قليلة على متجر Google Play ، ويتيح للاعبين من جميع الأحجام من جميع أنحاء العالم ، سواء في المملكة العربية السعودية أو في الخارج ، تنزيل اللعبة والاستمتاع بجوها الممتع ، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة فريدة من نوعها هذه. هي لعبة تدعم اللعب عبر الإنترنت من خلال اتصال بالإنترنت ، ولها سيارة عالية الأداء دون الشعور بالملل.

أفكار تنزيل لعبة Asphalt 9

اللعبة عبارة عن لعبة قيادة سيارة مجسمة تمنحك الفرصة لقيادة سيارة بسرعة عالية جدًا في العديد من الشوارع حول العالم ، وتتميز اللعبة بأسلوب لعب مثالي ومريح ، ويوجد زر على الجانب الأيسر من شاشة الهاتف لإجراء بعض عمليات الانجراف ، يظهر زر turbo على اليمين حتى تتمكن من التحرك بسهولة يمينًا أو يسارًا على شاشة الهاتف عن طريق لمس وتحريك إصبعك.

لا تتضمن لعبة Asphalt 9 أوضاعًا ودوريات مختلفة للعبة فحسب ، بل تحرص أيضًا على توفير أوضاع لعب متعددة ، بما في ذلك وضع اللعب المتعدد لإثبات نفسك في اللعبة وتصبح أفضل سائق في العالم ، واعتمادًا على أسلوب اللعب الذي تختاره ، يحتوي وضع اللاعب الفردي الذي يمكنك اللعب من خلاله على أكثر من ثمانية مسارات ، وكلها جاهزة للتسابق.

مزايا تنزيل Asphalt 9:

استمتع باختيار السيارة التي تستخدمها في اللعبة من بين خمسين سيارة تحاكي الواقع.
من خلال اللعبة ، يمكنك تخصيص سيارتك وفقًا لاحتياجاتك.
قم بقيادة سيارتك في 70 مكانًا مختلفًا غير تقليدي.
استخدم النيتروجين للتغلب على خصمك.
استمتع باللعب بمفردك أو عبر الإنترنت مع العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
لعب العديد من المباريات مع ثمانية لاعبين دوليين.
استمتع بقيادة السيارات في 60 موسمًا مختلفًا و 800 سباق رائع.
تتميز ألعاب Asphalt 9 برسومات عالية الجودة ، بالإضافة إلى الأصوات التي تشجعك على اللعب.
اختر أسلوب اللعب الذي يناسبك للتحكم في سيارتك ، سواء كان ذلك عن طريق تفجير الشاشة أو إمالة هاتفك أو غير ذلك تنزيل لعبة Asphalt 9 .
تحميل لعبة جاتا 5 للاندرويد GTA 5 بحجم صغير

نسخة الكمبيوتر من Asphalt 9 هي واحدة من أنسب ألعاب السباقات للشباب ، بجودة عالية. Gameloft هي الشركة التي صنعتها ، ونتحدث الآن عن الإصدار التاسع من اللعبة ، والذي يُعرف أيضًا باسم اللعبة الأسطورية. يعتمد نظام اللعب في اللعبة على مفهوم جديد لم تستخدمه أي لعبة سباق من قبل ، وهي فكرة أنه يمكن للاعبين جمع السيارات والدخول في سباقات النيتروجين ، وسوف تستمتع أيضًا بتصميم رسومات عالية الجودة ومرئيات وأصوات تجعلك تشعر بتأثير غامر.

منذ الإصدار الأول للعبة السباق الشهيرة “Asphalt 9” ، جذبت انتباه العديد من اللاعبين حول العالم. في هذا الإصدار الجديد من Asphalt 9 ، تمت إضافة العديد من الميزات والإجراءات الجديدة التي تتميز بالحركة والإثارة التي تزيد من مشاركة اللاعب في هذه اللعبة ، بالإضافة إلى تحسين جودة اللعبة أيضًا مع كل إصدار لزيادة ثقة اللاعبين في Asphalt 9 . هناك أيضًا أوضاع سباق جديدة أسرع وأكثر كثافة من الإصدارات الأخرى ، والتي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء لمزيد من المتعة. من خلال هذه المشاركة ، يمكنك إظهار مهاراتك في القيادة والهروب ، ويمكنك إجراء بعض التعديلات على السيارة من الخارج لتناسب قدراتك.

Asphalt 9 هي لعبة كمبيوتر خفيفة الوزن وسهلة التنزيل ، وهي أحدث إصدار منذ إطلاقها في عام 2018 ، وهي متاحة الآن للتنزيل المجاني على منصات متعددة ، أبرزها أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ؛ ولأن هذا الإصدار هو الأحدث ، تم تطوير اللعبة بتقنية عالية الجودة لتزويد اللاعبين بتجربة لعب أفضل ؛ لأنها تتميز بتصميم رسومي عالي الجودة في العرض والتحكم ، وسرعة اللعبة ممتازة ، كما تم تحديث ضوابط اللعبة بشكل كبير في هذا الإصدار .

تأتي اللعبة مع ميزة Touch Drive لكسب حلفائك في لعبة كمبيوتر الأسفلت 9 بسهولة وبساطة ، يمكنك الآن التركيز على الممرات المتحركة أثناء السباق لبعض القفزات أو بعض الحركات ويمكنك أيضًا تشغيل nitro .. الميزات الجديدة المضافة في هذا الإصدار . هذه الميزة تزيد بشكل كبير من سرعة السيارة. ويمكنك تحريك 360 درجة لإخراج كل خصومك وأعدائك من داخل المسار. وقد حدث كل ذلك بسبب إدخال هذه الأوامر الرائعة الجديدة في الإصدار الجديد. كل ما عليك فعله هو التركيز على تدمير أعدائك والوصول إلى النهاية أولاً قبلهم جميعًا ، وإذا لعبت ، فكن الفائز بين أصدقائك.

نسخة مجانية للكمبيوتر الشخصي من لعبة Asphalt 9

هي واحدة من سلسلة ألعاب السباقات الشهيرة ، الأقوى والأفضل في جميع الإصدارات وجميع الألعاب التنافسية ، والإصدار التاسع هو الإصدار الأخير من اللعبة. يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا تمامًا والاستمتاع بجميع الميزات والوظائف الجديدة التي تمت إضافتها. ويمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من سيارات السباق التي تحاكي أحدث ماركات سيارات السباق.تصميم اللعبة واقعي للغاية.سواء كان ذلك هو شعور اللاعب في اللعبة ، أو الشكل ونظام التحكم ، فستتمكن من الحصول عليه سيارتك المفضلة و لونها و قطع غيارها المميزة مع بعض التعديلات عليها اطارات سيارات.لعبة Asphalt 9 للكمبيوتر الشخصي يختلف نظام اللعبة في هذا الإصدار حسب وضع اللعبة ، وهناك العديد من الأوضاع التي تكون أساسًا عندما تلعب ضد AI أو الكمبيوتر بمفردك أو من خلال المشاركة مع لاعبين حقيقيين ومنافسين. في نهاية المستوى ، هناك مكافآت على شكل عملات ذهبية أو عملة افتراضية ، والتي يمكن للاعبين استخدامها لشراء سيارات جديدة أو ترقيتها. بهذه الأموال ، يمكنه فتح مستويات جديدة أو عناصر لعبة مشفرة. ويمكنك أيضًا الحصول على كأس البطولة.هذه اللعبة بها مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يحبون هذا الأسلوب ، والنهاية هي الكأس. هذا السباق عبارة عن مجموعة متعددة الأهداف من السباقات والمغامرات المصممة للوصول إلى خط النهاية والفوز في كل سباق حتى تتمكن من خوض سباق آخر سيقربك خطوة واحدة من كأس الأبطال تنزيل لعبة Asphalt 9 .
اسفلت 9

فيديو

1 تعليقات على "تنزيل لعبة Asphalt 9 للاندرويد بحجم صغير"

  1. Pingback: CarX Highway Racing

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook